جاري العمل...

وفد "بيلوني" في زيارة مجموعة عبد الغني حسين (التجارية للمصاعد وام)

استقبلت مجموعة عبد الغني حسين وفد من شركة بيلوني للاستشارات الهندسية في زيارة استهدفت الوقوف على أبرز قطاعات المجموعة بالمدينة المنورة والإطلاع على المنجزات وبحث سبل التعاون بما يخدم الجهتين.
وكان الوفد قد شرف بحضور حفل التخرج لطلاب كليات الريان الأهلية برعاية سمو أمير منطقة المدينة المنورة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود وأبدى المهندس مروان زعبي مدير فرع "بيلوني" بالمملكة والوفد المرافق له سعادته بما شاهده في الاحتفال مشيرًا إلى إعجابه بمرافق الكليات وحداثة أقسامها وخصوصًا مركز المحاكاة الطبي الذي يحاكي المستشفيات الحقيقية ويقدم تجربة عملية مميزة للطلبة.
كما أكمل الوفد جولتهم في قطاعات المجموعة بزيارتهم للمصنع الوطني للمصاعد والوقوف على أحدث الماكينات والأجهزة التي تُصنّع أكثر من 80% من قطع المصاعد بإنتاج وطني مطابق للمواصفات والمقاييس المعتمدة محليًا وعالميًا. 
وتوجه الوفد برفقة الشيخ عبد الغني حسين رئيس مجلس الإدارة والأستاذ هتان وليد رئيس مجلس إدارة التجارية للمصاعد والأستاذ عمر الحكيم مدير التسويق والإعلام بالمجموعة في جولة للقطاعات الخيرية بأوقاف عبد الغني حسين وكذلك زيارة الإدارة العامة للمجموعة والإطلاع على الأعمال المُنجزة، مبدين سعادتهم ما شاهدوه وتأكيدهم على تعزيز التعاون بين الطرفين فيما يخدم المصالح المشتركة بين الطرفين.

أبرز محطات الزيارة:
• كليات الريان الأهلية
• مركز المحاكاة الطبي
• المصنع الوطني للمصاعد
• القطاعات الخيرية بأوقاف عبد الغني حسين